نضال الشافعي: المشاركة في أعمال وطنية كانت أمنية.. «عبرت عن حبي لبلدي»

الوطن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. الوطن شاهد نضال الشافعي: المشاركة في أعمال وطنية كانت أمنية.. «عبرت عن حبي لبلدي» والان مشاهدة التفاصيل.

قال الفنان نضال الشافعي، إن مشاركته في مسلسل الاختيار كان أمنية من أمنياته، «منذ طفولتي كنت بحلم أني أمثل حاجة زي رأفت الهجان وجمعة الشوان، لحد ما وصلت للفرصة اللى أقدر من خلالها أعبر عن حبي لبلدي، وقدمت دوري في مسلسل الاختيار بكل حب وتقدير، وكذلك دوري في هجمة مرتدة، كان عشق بالنسبة لي من الطفولة، والحمد لله اتحققت».

ترشيح لمسلسل الاختيار

وأوضح «الشافعي»، خلال استضافته ببرنامج «مساء DMC»، مع الإعلامي رامي رضوان، المذاع على فضائية «DMC»، أن دوره في مسلسل الاختيار كان مقلقا في بداية الأمر، قبل أن يصله سيناريو المسلسل، إلى أن عرف دوره المرشح له، «الدكتور بيتر ميمي رشحني للعمل، ولما قريت الورق، عرفت إن الدور مناسب جدا ليا، وقدمت من خلالها إحساسي الصادق للمشاهدين».

مواقف بين السقا والشافعي

أشار نضال الشافعي، إلى أنه تعرف على زوجته منذ المرحلة الإعدادية، وكانت هي قصة الحب الأولى والأخيرة له، متابعا «الفنان أحمد السقا برغم شجاعته، إلا إنه بيخاف جدا من الحشرات والفراشات، وعنده فوبيا منها، وكنا بنصور فيلم الديلر، ودخلت فراشة لوكيشن التصوير، الموضوع اتحول لأكشن».

فوبيا من الأماكن المغلقة

تابع الفنان نضال الشافعي، «يا أنا يا هو كان عملي الأول ومكنش عندي أي خبرة تخليني أحكم على الأشياء بشكل كامل، لكن بعد كده عرفت إني لازم أحقق المعادلة كلها، من مؤلف لشركة إنتاج لمخرج ولسيناريو، عشان نوصل لعمل ناجح إلى أكبر قدر ممكن»، مضيفا أنه يعاني من فوبيا الأماكن المغلقة، ويتعرض للعصبية في بعض الأحيان ويفضل شراء الجوارب بشكل دائم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نضال الشافعي المشاركة في أعمال وطنية كانت أمنية عبرت عن حبي لبلدي

كانت هذه تفاصيل نضال الشافعي: المشاركة في أعمال وطنية كانت أمنية.. «عبرت عن حبي لبلدي» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.