القومي للتغذية: الوجبة المدرسية تمنح الطالب 30% من الاحتياجات الغذائية المطلوبة

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد القومي للتغذية: الوجبة المدرسية تمنح الطالب 30% من الاحتياجات الغذائية المطلوبة والان مشاهدة التفاصيل.

قالت الدكتورة جيهان فؤاد، مدير المعهد القومي للتغذية، إن الوجبات المدرسية تتم من خلال برنامج يجرى تنفيذه بين وزارتي التربية والتعليم والصحة، وتمنح الوجبة المدرسية 30% من الاحتياجات الغذائية للطلاب يوميا.

أضافت جيهان فؤاد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الوجبة المدرسية شهدت تطورا كبيرا في مصر في الفترة الأخيرة، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، متابعه: "الوجبة بها عناصر من المغذيات الدقيقة التي يحتاجها الطالب".

وأردفت: "ننتظر رأي المواطنين في الوجبة المدرسية لتدعيمها بشكل أكبر، كما أن الوجبات المدرسية تضم ساندوتشات لم تمسها يد بشرية على الإطلاق، بسبب تصنيعها آليا".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة القومي للتغذية الوجبة المدرسية تمنح الطالب 30 من الاحتياجات الغذائية المطلوبة

كانت هذه تفاصيل القومي للتغذية: الوجبة المدرسية تمنح الطالب 30% من الاحتياجات الغذائية المطلوبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.