جماعة زاوية الشيخ : إصابات متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين

ازيلال 24 - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. ازيلال 24 شاهد جماعة زاوية الشيخ : إصابات متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين والان مشاهدة التفاصيل.

جماعة زاوية الشيخ : إصابات متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين

 

 

أزيـلال 24 : متابعة

 

 

وقعت حادثة سيرمروعة ، صباح اليوم الثلاثاء، على مشارف جماعة زاوية الشيخ في اتجاه مدينة خنيفرة،حيث انقلاب حافلة لنقل المسافرين بأحد المنعرجات على مستوى واد “أوباشي”،كانت تقل على مثنها 30 مسافرا  حيث خلف الحادث إصابات متفاوتة الخطورة ودون تسجيل أية حالة وفاة.

وأوضحت المصادر أنه فور إشعارها بالحادث، انتقلت إلى عين المكان السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل الركاب إلى المستشفى الجهوي ببني ملال للخضوع للفحوصات والعلاجات اللازمة، قبل أن يغادر العديد منهم بعد تلقيهم للإسعافات التي تستلزمها حالاتهم الصحية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة جماعة زاوية الشيخ إصابات متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين

كانت هذه تفاصيل جماعة زاوية الشيخ : إصابات متفاوتة الخطورة في حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ازيلال 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.