الطفلتان ريتال ظاظا وفيروز عبدالله تكشفان أصعب مشاهد في مسلسل فاتن أمل حربي

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد الطفلتان ريتال ظاظا وفيروز عبدالله تكشفان أصعب مشاهد في مسلسل فاتن أمل حربي والان مشاهدة التفاصيل.

أكدت الطفلة ريتال ظاظا، عدم شعورها بصعوبة التمثيل في مسلسل فاتن أمن حربي بسبب أجواء التصوير، قائلة: "التمثيل مش صعب عشان كنا مبسوطين من فريق العمل وفوجئنا بشكل الكاميرات ومشاهد التصوير، وكان في كاميرات غريبة بتصورنا في المسلسل".

وأضافت الطفلة ريتال ظاظا، في لقاء ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الاعلامية والفنانة اسعاد يونس، على قناة dmc، أن كل المشاهد كانت صعبة في مسلسل فاتن أمل حربي وأصعبها كان مشهد الخطف من ماما النجمة نيللي كريم، مؤكدة أن الفنان شريف سلامه كان ظريف معهم قبل التصوير ولكن يتحول لشرير في التصوير.

فيما قالت الطفلة فيروز عبد الله، ابنة نيللي كريم في مسلسل فاتن امل حربي، إن أصعب مشهد لها في المسلسل هو الخطف من مامتهم النجمة نيللى كريم، مضيفة: "الفنان محمد ثروت كان جميل ولذيذ قوي معايا وكان بيعمل حركات كوميدية والفنان شريف سلامه كان بره التمثيل لذيذ جدا".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الطفلتان ريتال ظاظا وفيروز عبدالله تكشفان أصعب مشاهد في مسلسل فاتن أمل حربي

كانت هذه تفاصيل الطفلتان ريتال ظاظا وفيروز عبدالله تكشفان أصعب مشاهد في مسلسل فاتن أمل حربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.