محمد إمام يهنئ شقيقه على فيلم «فضل ونعمة»: إن شاء الله يكسر الدنيا

الوطن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. الوطن شاهد محمد إمام يهنئ شقيقه على فيلم «فضل ونعمة»: إن شاء الله يكسر الدنيا والان مشاهدة التفاصيل.

حرص الفنان محمد إمام، على تهنئة شقيقه المخرج رامي إمام على فيلم «فضل ونعمة»، والمقرر طرحه يوم 5 أكتوبر المقبل، بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

محمد إمام يهنئ أبطال فيلم فضل ونعمة 

ونشر إمام، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بوستر العمل، الذي يحمل صورة ماجد الكدواني رفقة الفنانة هند صبري، معلقا عليه: «مبروك للمخرج الكبير رامي إمام عودته للسينما، ولكل حبايبي وأصدقائي أبطال وصناع الفيلم، إن شاء الله يكسر الدنيا، فضل ونعمة».

واكتفت الفنانة هند صبري بالتعليق بالإيموشن «قلوب»، على منشور محمد إمام، وحظي أيضا بردود فعل واسعة من الجمهور، حيث قال أحدهم «شكله هيبقى فيلم جامد».

تفاصيل فيلم فضل ونعمة 

وتدور أحداث فيلم «فضل ونعمة» في إطار كوميدي حول صاحب مطعم يحمل اسم فضل ونعمة، يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

أبطال فيلم فضل ونعمة 

ويشارك في بطولة فيلم «فضل ونعمة»، هند صبري، ماجد الكدواني، محمود حافظ، ومحمد ممدوح، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومرشح أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة محمد إمام يهنئ شقيقه على فيلم فضل ونعمة إن شاء الله يكسر الدنيا

كانت هذه تفاصيل محمد إمام يهنئ شقيقه على فيلم «فضل ونعمة»: إن شاء الله يكسر الدنيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.