الشاعر عبد الله حسن: اختفائى عن الظهور بسبب زواجى وانشغالى بالأسرة

اليوم السابع - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. اليوم السابع شاهد الشاعر عبد الله حسن: اختفائى عن الظهور بسبب زواجى وانشغالى بالأسرة والان مشاهدة التفاصيل.

قال الشاعر عبد الله حسن، إن غيابه عن الساحة والظهور الإعلامي في الفترة السابقة، بسبب زواجه بالمطربة غادة رجب، وانشغاله بالأسرة والأطفال.

أضاف عبد الله حسن، في لقائه مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج "من مصر" المذاع عبر قناة CBC، أن هناك من يربط بينه وبين غياب غادة رجب في الفترة السابقة، وهذا أمر غير صحيح تماما.

وتابع: "هناك تغيرات تحدث في الشخصية المصرية، وبدأنا في مهاجمة البعض بكل سهولة، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يقلقنا على الأجيال القادمة، وهذا الأمر يجعلني مهموما بشكل كبير".

وأوضح الشاعر عبد الله حسن: "بدياتي في كتابة الشعر تتخطى الـ10 سنوات، وكنت أكتب شعر في الجامعة وأخبئه"، مبينا أن محطة الأعمال الوطنية أهم فترة في حياته.

وعن اعتزام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقديم محتوى ضخم للأطفال في الفترة المقبلة، علق الشاعر عبد الله حسن، قائلا: "من أهم الخطوات التي يمكن أن نلحق بها المجتمع".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الشاعر عبد الله حسن اختفائى عن الظهور بسبب زواجى وانشغالى بالأسرة

كانت هذه تفاصيل الشاعر عبد الله حسن: اختفائى عن الظهور بسبب زواجى وانشغالى بالأسرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.