مليشيا الحوثي تصدر قرارات مستفزة بشأن حفلات التخرج من الجامعة (وثائق)

المشهد اليمني - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. المشهد اليمني شاهد مليشيا الحوثي تصدر قرارات مستفزة بشأن حفلات التخرج من الجامعة (وثائق) والان مشاهدة التفاصيل.

أصدرت مليشيا الحوثي، قرارات صارمة ضد طلبة الجامعات الراغبين في إقامة حفلات التخرج.

وأظهرت وثائق صادرة عما يسمى بـ‘‘نادي الخريجين’’ الذي استحدثته المليشيات، يشترط على الطلبة الراغبين في إقامة حفلات التخرج، الرجوع إلى الشروط والقوانين التي حددتها.

وتضمنت الوثائق، مطالب تعجيزية تستهدف الطلبة الخريجين، والداعمين للاحتفالات، والمشاركين فيها.

وتدخلت المليشيات الحوثية، بحسب الوثائق، في كافة خصوصيات الطلبة والمحتفلين، واشترطت الرجع إليها عند حجز القاعات والمصورين، والحصول على تصريح من قبلها، وتزويدها بكافة بيانات الخريجين والضيوف، وحددت تسمية الدفعة المتخرجة، وغيرها من الشروط.

اقرأ أيضاً

واعتبر مراقبون، أن مليشيا الحوثي تهدف من خلال هذه القرارات، لمنع إقامة حفلات التخرج، والتعاون معها من قبل الداعمين، وضمان عدم مخالفة التوجهات الحوثية في المناسبات العامة والخاصة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مليشيا الحوثي تصدر قرارات مستفزة بشأن حفلات التخرج من الجامعة وثائق

كانت هذه تفاصيل مليشيا الحوثي تصدر قرارات مستفزة بشأن حفلات التخرج من الجامعة (وثائق) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
قبل 16 دقيقة
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.