روسيا: 17 شخصاً حصيلة ضحايا إطلاق النار في مدرسة إيجيفسك

جريدة الحقيقة الإلكترونية - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. جريدة الحقيقة الإلكترونية شاهد روسيا: 17 شخصاً حصيلة ضحايا إطلاق النار في مدرسة إيجيفسك والان مشاهدة التفاصيل.

أعلنت حكومة جمهورية أودمورتيا الروسية ارتفاع عدد ضحايا حادث إطلاق مختلّ عقليا النار في مدرسة اقتحمها وقتل حارسيها بمدينة إيجيفسك، إلى 17 شخصا. ونقلت قناة “آر تي عربية” اليوم الثلاثاء عن المكتب الصحفي للحكومة المحلية، أن بيانات لجنة التحقيقات الروسية تشير إلى أن الضحايا بينهم 11 طفلا. وزارت مفوضة الرئيس الروسي لحقوق الطفل ماريا لفوفا بيلوفا المصابين في المستشفى، حيث تواصلت مع الأطفال وذويهم. وأكدت للصحفيين أن كل المساعدات اللازمة ستقدم لكل من يحتاج إليها. وكان رجل مسلح دخل المدرسة رقم 88 في مدينة إيجيفسك صباح أمس الاثنين، وفتح النار من مسدسه، ما أسفر عن مقتل أطفال ومدرسين وحارس المدرسة، وإصابة أكثر من 20 آخرين. وانتحر منفذ الهجوم داخل المدرسة، وتبين لاحقا أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية. المصدر— د ب أ

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة روسيا 17 شخصا حصيلة ضحايا إطلاق النار في مدرسة إيجيفسك

كانت هذه تفاصيل روسيا: 17 شخصاً حصيلة ضحايا إطلاق النار في مدرسة إيجيفسك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة الإلكترونية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.