وكالة الإيرادات الكندية | الإعفاء الضريبي لضحايا العاصفة فيونا

الموقف العربي - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الموقف العربي شاهد وكالة الإيرادات الكندية | الإعفاء الضريبي لضحايا العاصفة فيونا والان مشاهدة التفاصيل.

(أوتاوا) تقدم الحكومة الفيدرالية إعفاءات ضريبية للأفراد والشركات والجمعيات الخيرية في شرق كندا الذين تأثروا بمرور عاصفة ما بعد الاستوائية فيونا.

طلبت وزيرة الإيرادات الوطنية ديان ليبوثيلييه من وكالة الإيرادات الكندية (CRA) استكشاف الخيارات المتاحة لتقديم الإغاثة لضحايا الكوارث بمجرد فهمها للتأثير المدمر للعاصفة.

لذلك ، تمدد CRA شهرًا واحدًا من تاريخ استحقاق إقرارات ضريبة دخل الشركات ، وإقرارات ضريبة دخل الثقة ، وعائدات ضريبة السلع والخدمات (GST) و HST في مقاطعات الأطلنطي وماديلين ، كيبيك.

يمكن الآن تقديم الإقرارات الضريبية حتى 31 أكتوبر ، ولن تكون هناك عقوبة أو فائدة على الإقرارات المقدمة بعد الموعد النهائي المعتاد في 30 سبتمبر.

وقالت الوكالة إن الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الوفاء بالتزاماتهم الضريبية بسبب العاصفة ستتم مراجعة مطالباتهم على أساس الأولوية.

سيتم تعليق الإشعارات الأخرى المتعلقة بالضرائب ، بما في ذلك إعادة تحديد مزايا COVID-19 والإشعارات المتعلقة بإيداعات الأعمال والجمعيات الخيرية ، مؤقتًا.

وقالت السيدة ليبوثيلييه للصحفيين خارج مجلس العموم إنه من المهم بالنسبة لها تخفيف القلق الذي يشعر به المتضررون من العاصفة والسماح لهم بالتركيز على التنظيف وإعادة الإعمار.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وكالة الإيرادات الكندية الإعفاء الضريبي لضحايا العاصفة فيونا

كانت هذه تفاصيل وكالة الإيرادات الكندية | الإعفاء الضريبي لضحايا العاصفة فيونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقف العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.