عاجل ورد الآن.. حكومة صنعاء تصدر بيان مفاجئ وتمهل شركات النفط في اليمن 24 ساعة للتوقف عن أنشطتها في “نهب الثروات” (نص البيان)

مجتهد نيوز - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. مجتهد نيوز شاهد عاجل ورد الآن.. حكومة صنعاء تصدر بيان مفاجئ وتمهل شركات النفط في اليمن 24 ساعة للتوقف عن أنشطتها في “نهب الثروات” (نص البيان) والان مشاهدة التفاصيل.

بعثت صنعاء تحذيرا مزمنا شديد اللهجة لشركات النفط الأجنبية التي تعمل على استخراج وتصدير النفط، متهمة لها بنهب الثروات اليمنية. وأصدرت اللجنة الإقتصادية العليا في صنعاء بيانا عاجلا قالت وكالة سبأ التابعة لحكومة صنعاء أنه جاء بناء على توجيهات أصدرها مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي بصنعاء، إلى اللجنة الاقتصادية لتحرير المخاطبات الرسمية النهائية لكل الشركات …

عاجل ورد الآن.. حكومة صنعاء تصدر بيان مفاجئ وتمهل شركات النفط في اليمن 24 ساعة للتوقف عن أنشطتها في “نهب الثروات” (نص البيان) مجتهد نيوز.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عاجل ورد الآن حكومة صنعاء تصدر بيان مفاجئ وتمهل شركات النفط في اليمن 24

كانت هذه تفاصيل عاجل ورد الآن.. حكومة صنعاء تصدر بيان مفاجئ وتمهل شركات النفط في اليمن 24 ساعة للتوقف عن أنشطتها في “نهب الثروات” (نص البيان) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجتهد نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.