رتبة الانجراف | هبة الكرامة (7/10)

الموقف العربي - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الموقف العربي شاهد رتبة الانجراف | هبة الكرامة (7/10) والان مشاهدة التفاصيل.

تعود Lise Tremblay إلى القصص القصيرة ، وهو النوع الذي أكسبها العديد من الأوسمة عن فيلم La Héronnière ، بما في ذلك جائزة Prix des libraires في عام 2004. في Rang de la Dérive ، تستكشف مؤلفة أخت جوديث موضوعًا واحدًا في خمس قصص: النساء في أوائل الستينيات من العمر من عليه بعد الانفصال أن يتعلم إعادة بناء نفسه.

Rang de la Dérive هو كتاب يرسم صورة قبيحة للزوجين ، وحيث يكون للرجل دور خاطئ: الجبناء والأنانية ، على الأقل. الصورة عنيدة ، والنثر المحفور والبسيط والمباشر ليز تريمبلاي يجعلها أكثر قسوة.

نساء القصص الخمس كلها وجوه من نفس القصة ، لقد ضحوا بأنفسهن في علاقة تقوم على عدم التوازن ، سواء في الكاريزما أو العمر أو الشهرة أو الاستثمار الرومانسي. بعد صدمة الانفصال ، هناك خجل وألم ، لكنهم سيسيرون أيضًا نحو نوع من التحرر ، أحيانًا يرمون كل شيء في البحر: لم يفت الأوان أبدًا ليكون حراً.

سيكون تضامن النساء عونا كبيرا لهن على طريق الاسترضاء. هذا هو أحد الجوانب الأكثر إشراقًا في هذا الكتاب ، والذي يتمتع بميزة هائلة تتمثل في إعطاء صوت للنساء المسنات ، اللائي نسمعه نادرًا جدًا ، سواء في المجتمع أو في الخيال.

ومع ذلك ، ربما يكون تقسيمها إلى خمس طوابق عملية مكثفة للغاية. ويبقى الانطباع عن مجموعة صريحة وصريحة لا تخشى أن تسبر الآلام إلى الأعماق ، والتي تنظر إلى الموت في الوجه وتعطي شخصياتها السيطرة على حياتهم.

“وكنت سأبدأ ببطء في التقدم في العمر في هذه الشقة. وهكذا تودع ليز ترمبلاي الجملة الأخيرة من القصة الأخيرة كهدية: وهي الكرامة المستعادة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة رتبة الانجراف هبة الكرامة 7 10

كانت هذه تفاصيل رتبة الانجراف | هبة الكرامة (7/10) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقف العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.