ماسك يطلق روبوت “تيسلا” الجديد لـ “تغيير الحضارة”

جريدة البلاد - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. جريدة البلاد شاهد ماسك يطلق روبوت “تيسلا” الجديد لـ “تغيير الحضارة” والان مشاهدة التفاصيل.

قدم رئيس شركة “تيسلا” إيلون ماسك نموذجين أوليين للروبوت الشبيه بالبشر “أوبتيموس” الذي تأمل شركته في إنتاجه “بالملايين” يوما ما، من أجل “تغيير الحضارة” وبناء “مستقبل مزدهر” يختفي فيه الفقر. ودخل “بامبل سي” (Bumble C) وهو نسخة أولى من الروبوت، بحذر إلى مسرح في كاليفورنيا شهد مؤتمر “يوم الذكاء الاصطناعي في تيسلا” (Tesla AI Day) السنوي بشأن تقدّم الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي. ورسم الروبوت تحية باليد، وظهر في مقطع فيديو وهو يُحضِر طردًا لموظف ويسقي النباتات. وأحضر موظفون أيضًا نموذجًا أوليًا أكثر تقدمًا من “أوبتيموس”، يضمّ عددًا أقل من الكابلات المكشوفة لكنه غير قادر بعد على المشي بمفرده. وأقر إيلون ماسك بأن جهات أخرى صمّمت روبوتات أكثر تطورًا، لكنها “تفتقر إلى العقل وليس لديها الذكاء للتحرك بمفردها (...) كما أنها باهظة الثمن للغاية”، على حد قوله. ويهدف رئيس شركة “تيسلا” إلى تطوير روبوت سيباع في النهاية بسعر “أقل من 20 ألف دولار على الأرجح”، وسيُصمم لصنعه في “ملايين الوحدات”. ويسعى المؤتمر إلى توظيف مزيد من المهندسين لتحقيق هذا الهدف، وبالتالي “تحويل الحضارة في العمق”. وقدم الملياردير في 2021 هذا المشروع لروبوت يمكنه أداء مهام متكررة بدلًا من البشر.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ماسك يطلق روبوت تيسلا الجديد لـ تغيير الحضارة

كانت هذه تفاصيل ماسك يطلق روبوت “تيسلا” الجديد لـ “تغيير الحضارة” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة البلاد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.