تعرضت للسحر والمس الشيطاني.. ننشر اعترافات سفاح دمياط

بلدنا اليوم - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. بلدنا اليوم شاهد تعرضت للسحر والمس الشيطاني.. ننشر اعترافات سفاح دمياط والان مشاهدة التفاصيل.

قطع شرايين شاب ووالدته أمام المارة

الاحد 02 أكتوبر 2022 | 05:24 صباحاً

عاطف صبيح

نجحت قوات الأمن في القبض على «أ. خ»، والذي تم تدشين هاشتاجات على مواقع التواصل الاجتماعي عنه بوسم «سفاح دمياط»، إثر اعتدائه على شاب يدعى «م. ش»، وقطع أوتار يده وإصابته بشلل في الأطراف، وعندما حاولت والدته الدفاع عنه أقدم «السفاح» على قطع يدها، أمام المارة.

وكانت مشاجرة وقعت في إحدى المناطق التابعة لمركز كفر البطيخ بمحافظة دمياط، قام خلالها شاب يدعي «ا. خ» بالتعدي على آخر يدعي «م. ش» ملحقا به إصابات بالغة، كما تعدي على والدته عندما حاولت الدفاع عن نجلها، حيث أصيبت بقطع كامل في كف اليد اليسري بالإضافة إلى قطع أوتار يدها اليمني.

#إعدام_إبراهيم_الخياط#كارثة_دمياط#المحاكمة_العاجلة_للسفاح_إبراهيم_الخياط pic.twitter.com/A2hfPVgNjZ

— مازن شبانه (@MazenShabna) September 27, 2022

وجاء في تقرير الطب الشرعي أن الإصابات شملت قطع في الرقبه 10 سم، وقطع في أوتار اليدين تسبب في إلحاق شلل في الأطراف، إضافة إلى جرح عمقه 40 سم بالظهر، كان هذا المشهد أمام والدة المجني عليه والتي حاولت الدفاع عن نجلها لتتعرض هي الأخرى إلى الاعتداء.

وأكد شهود العيان أن الجاني استمر في الاعتداء على الضحيتين بشكل مستمر، كما أكدوا أن أحد الأهالي حاول استيقافه غير أنه حاول الاعتداء عليه هو الآخر، مؤكدين أن سبب الشجار خلافات بسبب الجيران.

ويوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر الماضي تلقت قوات الأمن بلاغا أفاد بوقوع مشاجرة بمدينة كفر البطيخ أسفرت عن إصابة شاب ووالدته، إصابات بالغة، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر البطيخ برئاسة الرائد محمد سالم، رئيس مباحث كفر البطيخ، نحو موقع البلاغ، وكثف رجال البحث الجنائي جهودهم حتى تمكنوا من ضبط الجاني.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، تلقى مركز شرطة كفر البطيخ، بمديرية أمن دمياط، بلاغاً بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: «أحد الأشخاص، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية»، وطرف ثان: أحد الأشخاص،جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب خلافات الجيرة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض «سكين»، كان بحوزته وإحداث إصابتهما.

وقررت النيابة حبس سفاح دمياط احتياطيا تمهيدا لاستكمال محاكمته أمام محكمة جنايات كفر سعد، حيث كانت اعترافاته مثيرة للجدل، حيث ادعى قيامه بتلك الأفعال نتيجة تعرضه لأعمال السحر والمس الشيطاني. 

اقرأ ايضا

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تعرضت للسحر والمس الشيطاني ننشر اعترافات سفاح دمياط

كانت هذه تفاصيل تعرضت للسحر والمس الشيطاني.. ننشر اعترافات سفاح دمياط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بلدنا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.