موعد إيداع دعم مربي المواشي الدورة 37 الخاصة بشهر أكتوبر 2022

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد موعد إيداع دعم مربي المواشي الدورة 37 الخاصة بشهر أكتوبر 2022 والان مشاهدة التفاصيل.

موعد إيداع دعم مربي المواشي من المواضيع التي تشغل الكثير من المواطنين ممن تنطبق عليهم شروط الأهلية، وذلك للاستعلام عن موعد نزول الدفعات المستحقة من وزارة المياه والبيئة والزراعة، في صورة دعم لمربي الماشية، ونقدم في السطور التالية موعد نزول الدعم، والشروط التي يجب أن تتوفر في صغار مربي الماشية لاستحقاق هذا الدعم.

موعد إيداع دعم مربي المواشي

منصة أنعام بلس

من المنتظر أن يتم صرف دعم مربي الماشية بعد صدور نتائج الأهلية في مساء يوم الأمس، التي تبدأ ببداية شهر أكتوبر، وهي الدفعة 37 من الدعم المقدم لمربي المواشي، ويتم إيداع الدعم المقرر في الحساب البنكي للمنتفعين من برنامج الدعم، ولذا يجب متابعة الحساب المصرفي الخاص بمن تنطبق عليهم شروط الأهلية للتأكد من وجود مبلغ الدعم في رصيد الحساب، أما في حالة عدم نزول المبلغ فيجب على المستفيد الاستعلام عن سبب الرفض عبرالدخول على منصة أنعام بلس التابعة لوزارة البيئة والزراعة.

ما هو برنامج دعم مربي المواشي؟

برنامج دعم المواشي هو عبارة عن برنامج مدعوم من وزارة البيئة والزراعة والمياه لمساعدة مربي المواشي على إقامة مشروعات صغيرة لهم للارتقاء بحياتهم المعيشية وتحسين مستواهم الاقتصادي، ومنذ الإعلان عن هذا البرنامج تم صرف ما يزيد عن 2 مليار ريال سعودي لمن تنطبق عليهم الشروط وهم نحو 125 ألف من مربي المواشي بشكل شهري.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة موعد إيداع دعم مربي المواشي الدورة 37 الخاصة بشهر أكتوبر 2022

كانت هذه تفاصيل موعد إيداع دعم مربي المواشي الدورة 37 الخاصة بشهر أكتوبر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.