صاروخ التبييض أخلطي الفازلين والقرنفل لتبييض وإزالة البقع السمراء حتي لو سواد الفحم

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد صاروخ التبييض أخلطي الفازلين والقرنفل لتبييض وإزالة البقع السمراء حتي لو سواد الفحم والان مشاهدة التفاصيل.

تبحث أغلبية الفتيات والسيدات عن الأشياء السريعة والمناسبة لكل أنواع البشرة والتي تساعد على تفتيح البشرة بكل سهولة وفي وقت سريع جدا ومن ضمن هذه الأشياء هي كريمات التفتيح وكذلك الوصفات الطبيعية، فكل هذا يعمل على تبييض البشرة ونحصل على النتيجة المطلوبة والمرغوب فيها في أسرع وقت ممكن حيث أن نجد كل الفتيات بلا إستثناء يريدون التمتع ببشرة بيضاء خالية من العيوب ونقية لأن هذا يجعلها جذابة وتشعر بالثقة في نفسها، أما إذا كانت البشرة يتعلق بها العديد من المشاكل فقد تشعر الفتاة بالخجل والإحراج فمن أهم المشاكل التي ممكن أن تتعلق بالوجه هي إسمرار البشرة أو الهالات السوداء أو الرؤوس السوداء والتصبغات والكلف وغير ذلك فكل هذا يكون له شكل واضح وملحوظ على البشرة، لذلك ترغب في القضاء عليها بشكل نهائي فمن أفضل الأشياء التي يمكننا أن نستخدمها هي الوصفات الطبيعية وذلك لأن الكريمات تحتوي على مواد كيميائية تترك أضرار جانبية على الوجه ولا تعطينا النتيجة التي تريد كل فتاة أن تحصل عليها، أما بالنسبة للوصفات فهي مناسبة للبشرة وتكون مفيدة ولا تتسبب في وجود أثر سلبي عليها وهذا لأنها تتكون من مكونات طبيعية تساعد على تفتيح البشرة بدون ضرر وفي خلال فترة قصيرة، ومن أفضل وأسرع هذه الوصفات هي وصفة الفازلين والقرنفل حيث أنها تعتبر من الوصفات التي تتميز بتأثيرها الإيجابي والمدهش وغير ذلك فيدوم تأثير هذه الوصفة لأطول فترة ممكنة.

تعتبر الوصفات الطبيعية من أكثر الأشياء الطبيعية التي يكون لها تأثير قوي جدا وإيجابي في تبييض الوجه بطريقة طبيعية وبكل سهولة، فالوصفة التي تعطينا النتيجة المطلوبة بدون آثار سلبية هي وصفة الفازلين والقرنفل حيث أنها تناسب جميع أنواع البشرة لأن كل مكوناتها مفيدة وتساعد أيضا علي علاج كل مشاكل البشرة في وقت سريع.

يمكن أن نقوم بتبييض الوجه بإستعمال الوصفات الطبيعية أو مستحضرات التجميل ويوجد غير ذلك الكثير من الأشياء التي تساعد على تفتيح البشرة بكل سهولة، ولكن الإستخدام المناسب والذي لا يؤثر سلبيا على البشرة هي الوصفات الطبيعية فيمكن أن نقوم بعملها في المنزل فقد توجد وصفة تعطينا النتيجة المطلوبة في أسرع وقت ممكن وهي وصفة الفازلين والقرنفل.

مكونات وصفة الفازلين والقرنفل لتبييض الوجه

ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين. ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القرنفل البودر. ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا. ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد. نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت جوز الهند. ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون.

طريقة عمل وصفة الفازلين والقرنفل لتبييض الوجه

نقوم بإحضار إناء مناسب ونضع به ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين ويتم وضع ملعقة واحدة صغيرة الحجم من القرنفل البودر. وبعد ذلك يتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة الحجم من مسحوق النشا ثم قومي بوضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد. ويتم وضع نصف ملعقة صغيرة الحجم من زيت جوز الهند وفي النهاية نضيف ملعقة واحدة كبيرة الحجم من عصير الليمون. ونقوم بتقليب كل هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد للحصول خليط متجانس ويتم وضع هذه الخلطة علي البشرة ونتركها حوالي خمسة عشر دقيقة تقريبا ثم قومي بغسلها بإستخدام الماء البارد. تابعنا الآن: Follow @Thaqfnyofficial

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة صاروخ التبييض أخلطي الفازلين والقرنفل لتبييض وإزالة البقع السمراء حتي لو سواد

كانت هذه تفاصيل صاروخ التبييض أخلطي الفازلين والقرنفل لتبييض وإزالة البقع السمراء حتي لو سواد الفحم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.