الاتحاد العربى للكيماويات والنفط: مصر تمتلك خبرات كبيرة فى صناعة إطارات السيارات

اليوم السابع - أقتصاد

أقتصاد برس بي .. اليوم السابع شاهد الاتحاد العربى للكيماويات والنفط: مصر تمتلك خبرات كبيرة فى صناعة إطارات السيارات والان مشاهدة التفاصيل.

مصانع النقل والهندسة صاجة العلامة التاريخية " نسر"  والتي كانت تصنع الإطارات لكافة المركبات المصرية السنوات الماضية.

 

أشار حمدى ل" اليوم السابع" ان أساسا تطوير وتحديث مصانع النقل والهندسة يحتاج الى خبرات عالمية تمتلك التكنولوجيا العالية ، مشيدا بلقاء الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام مع السفير الايطالى بشأن دراسة دخول شركة إيطالية عالمية لتطوير المصانع والشراكة في تدشين مصنع جديد ،لا سيما أن السوق المحلية والإفريقية بحاجة لتلك الإطارات بتكنولوجيا عالية كبديل عن الاستيراد من الخارج  .

 

أضاف عماد حمدى إن الاستعانة بشريك عالمى له خبرة في تصنيع إطارات السيارات ؛ يساهم في توفير نحو 2 مليار دولار سنويا ،بخلاف صادرات لن تقل عن مليار دولار ،ومنتجات محلية بنحو 2 مليار دولار مما يساهم فى توطين صناعة وطنية ، خاصة أن مصر تمتلك اتفاقيات تجارية متنوعة مع مختلف دول العالم، موضحا انه يمكن تصنيع 7 ملايين اطار مركبة سنويا في مصر على عدة مراحل بما يوفى احتياجات السوق المحلى والتصدير مع استيعاب اكثر من مصنع لإطارات السيارات  .

 

".

 

بعد ذلك أصبحت الشركة متخصصة فى إنتاج إطارات المركبات بجميع أنواعها (ركوب ملاكى، نصف نقل، أتوبيسات، نقل، مقطورات، زراعى، دراجات، موتوسيكلات) وكذلك الأنابيب الداخلية والطواقى الخاصة بها.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الاتحاد العربى للكيماويات والنفط مصر تمتلك خبرات كبيرة فى صناعة إطارات السيارات

كانت هذه تفاصيل الاتحاد العربى للكيماويات والنفط: مصر تمتلك خبرات كبيرة فى صناعة إطارات السيارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في أقتصاد


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.