لبشرة يسألكِ عنها كل من يراكِ.. ماسك الفازلين والنشا لتفتيح وترطيب عميق للبشرة

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد لبشرة يسألكِ عنها كل من يراكِ.. ماسك الفازلين والنشا لتفتيح وترطيب عميق للبشرة والان مشاهدة التفاصيل.

العديد من السيدات يودون الإهتمام ببشرتهم قدر المستطاع، ولكن بعد زيادة أسعار منتجات العناية بالبشرة أصبح الأمر صعب، لكن ماذا عليك إن قدمنا لك ماسك باستخدام أهم المواد الطبيعية التي تساعد على ترطيبها وتفتيحها دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من المال؟ حيث نقدم لكم طريقة تحضير ماسك الفازلين والنشا من خلال السطور القادمة في هذا المقال.

ماسك الفازلين والنشا

اصنعي ماسك لبشرتك باستخدام مواد التفتيح والترطيب الطبيعية دون تكلفة، وذلك بعد التعرف على طريقة تحضيره فيما يلي:

المكونات

ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقتان كبيرتان من الفازلين الطبي. ملعقة كبيرة مملوءة ماء ورد.

طريقة التحضير والاستخدام

ضعي نشا الذرة في طبق عميق، وأضيفي إليه ماء الورد وقلبيهم حتى يذوب النشا. أضيفي الفازلين الطبي إليهم، واستمري في التقليب. اغسلي بشرتك بالماء والغسول. قومي بفرد قطعة من الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة. ابدئي بفرك الماسك من على وجهك، وكرري ذلك مرات عديدة، ثم قومي بغسل وجهك باستخدام الماء الفاتر. كرري استخدام الماسك مرتين أسبوعيًا.

فوائد النشا والفازلين للبشرة

تتعدد الفوائد الموجودة في كل مكون من هذا الماسك الرائع لما بهم من فيتامينات ومعادن تحتاجها البشرة، ومن أفضل هذه الفوائد ما يلي:

يساعد هذا الماسك على التخلص من المناطق الداكنة في بشرتك. يعمل على تفتيح البشرة، ويساعد في التخلص من الأوساخ والأتربة العالقة بها. يستخدم في التخلص من المشاكل التي تسببها الدهون الزائدة الموجودة في البشرة مثل مشكلة حب الشباب، والبثور الموجودة بها. يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق وطبيعي. يساعد على تجديد خلايا البشرة، والتخلص من التجاعيد الناتجة عن تقدم السن. يعمل على التخلص من الهالات السوداء المتواجدة في المنطقة ما تحت العينين. يعمل على التخلص من الخطوط الرفيعة في البشرة.

في نهاية مقال ماسك الفازلين والنشا فقد أوضحنا لكم طريقة تحضير الماسك باستخدام هذه المواد مع إضافة ماء الورد، كما عرضنا عليكم أهم الفوائد الموجودة في هذا الماسك والتي تعود على البشرة؛ لذا ننصحك باستخدام هذا الماسك الرائع للحصول على بشرة نقية خالية من المشاكل.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة لبشرة يسألك عنها كل من يراك ماسك الفازلين والنشا لتفتيح وترطيب عميق للبشرة

كانت هذه تفاصيل لبشرة يسألكِ عنها كل من يراكِ.. ماسك الفازلين والنشا لتفتيح وترطيب عميق للبشرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.