أرسل رسالة “حلم” لدخول السحب على مليون دولار من جميع دول العالم

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد أرسل رسالة “حلم” لدخول السحب على مليون دولار من جميع دول العالم والان مشاهدة التفاصيل.

تعد فرصة ذهبية جديدة من مسابقة الحلم حيث يدخل الآلاف من المشتركين في السحب الجديد التالي لجائزتين بقيمة 200000 دولار أمريكي دفعة واحدة، وصالح حتى موعد بدء حلقة جديدة من القرعة للإعلامي مصطفى الأغا MBC وخاصة من خلال برنامج صدى الملاعب الذي يعرض المسابقة.

كم من الناس يحلمون بالفوز في مسابقة الحلم؟

بالنسبة لعدد الأسئلة في مسابقة Dream، لا يوجد عدد محدد من الأسئلة، ولكن هناك تقارير تختلف من 1 إلى 5 أسئلة، ويصل المشاركون بمجرد دخولهم في المسابقة بالطريقة الرئيسية. يجب الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح لتفعيل اشتراكك والدخول في السحب التالي.

كيفية تحسين المشاركة في المسابقة

طريقة رفع مستوى المشاركة في مسابقة الحلم هي كالتالي (البلاتينية – الماسية – الذهبية – الفضية – البرونزية) ويتم التقييم حسب الرقم. قدمت الجواب، حيث يرتبط هذا ارتباطًا مباشرًا بالقاعدة الأساسية التي تنص على أنه إذا تجاوز المشارك المقدم عددًا معينًا من الإجابات، فسيكون لديه المزيد من الإجابات أثناء تقدمه عبر المستوى.

مزايا التنقل بين مستويات المنافسة

يتيح لك رفع مستوى مسابقة الأحلام أعلاه الدخول في السحب لجوائز أخرى أقل من الجائزة الأولى، ولكن من الرائع أيضًا الفوز بجوائز على الفور بقيمة متفاوتة تصل إلى 20000 دولار لذلك، ستتاح لك الفرصة للمشاركة مرة أخرى في الموسم المقبل.

كيف تعرف عدد النقاط التي لديك

من السهل معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها في مسابقة أحلامك. ما عليك سوى إرسال درجاتك الشفوية عبر رسالة نصية إلى الرقم المخصص لبلدك أو أي رقم هاتف دولي قياسي قمت بالتسجيل فيه. سوف تتلقى قريبا رسالة مع التفاصيل سيتم خصم تكلفة الرسالة بنفس سعر رسالة المسابقة.

موعد سحب جديد

سيحدث ذلك عندما من المقرر إجراء السحب الأول على جائزة 100،000 دولار الخميس المقبل، 22 سبتمبر، مع انطلاق حفل تسمية الفائز رسميًا في مصطفى في وسائل الإعلام وسبق أن فاز بالأجا المواطن الأردني غسان عزت الذي يعيش في السعودية الليلة الماضية خلال إطلاق برنامج “حلم” على قناة MB.C الفضائية ومن المقرر إجراء قرعة ثانية بنفس قيمة سابقتها مساء الخميس 29 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين رسمياً من قبل المنظمين خلال بث الحلقة قريباً، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أرسل رسالة حلم لدخول السحب على مليون دولار من جميع دول العالم

كانت هذه تفاصيل أرسل رسالة “حلم” لدخول السحب على مليون دولار من جميع دول العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.