تمويل الراجحي الجديد 2022 وخطوات التقديم عليه والشروط المتطلبة

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد تمويل الراجحي الجديد 2022 وخطوات التقديم عليه والشروط المتطلبة والان مشاهدة التفاصيل.

يعد مصرف الراجحي من أهم و أكبر البنوك بالمملكة العربية السعودية، ويضم العديد من الفروع بجميع أنحاء الممكلة وكذلك بالعديد من الدول العربية، ويسعى الراجحي لتقديم أفضل العروض والتمويلات وخدمة العميل ويقدم خدمات تمويلية مميزة، وقدم بنك الراجحي العديد من التمويلات الشخصية الجديدة بغرض مساعدة عملائه في حياتهم اليومية، وسنتحدث اليوم في هذا المقال عن تمويل الراجحي الجديد 2022 وخطوات التقديم عليه.

أنواع قروض بنك الراجحي

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات التمويلية المتنوعة التي تناسب جميع الفئات من المواطنين، وإليكم الآن أنواع القروض التي يقدمها الراجحي للأفراد وهي كالتالي:

التمويل الشخصي: تمويل شخصي جديد، تمويل تأجيل أقساط، التمويل الشخصي 2، تمويل شخصي تكميلي، وأيضا تمويل شخصي سداد المديونية، وتمويل شخصي للعملاء على وشك التقاعد. تمويل السيارات: التمويل التأجيري للسيارات، وتمويل مرابحة السيارات. التمويل العقاري: تمويل شراء وحدة سكنية جاهزة، وتمويل الراهن لعقاري، تمويل بناء ذاتي.

أهم مميزات تمويل الراجحي الجديد

تمويلات الراجحي الشخصية الجديدة لها العديد من المميزات التي تجذب العديد من العملاء لها، وهي كالتالي:

يمنح العميل نقاط مكافآت، وذلك في حالة تنفيذ التمويل من خلال تطبيق مصرف الراجحي، وعدد عدد النقاط،  50 ألف نقطة مكافأة، في حالة التمويل الشخصي الجديد و التمويل الشخصي 2، و10 ألف نقطة مكافأة، وذلك في حالة التمويل الشخصي الإضافي والتمويل الشخصي تأجيل الأقساط والتمويل الشخصي سداد المديونية. تصل قيمة المبلغ التمويلي كحد أقصى إلى 2.5 مليون ريال سعودي. يتميز بفترات سداد طويلة تصل إلى 60 شهر. اجراءات التعامل سهلة وبسيطة. يتمكن العملاء المتقاعدين، وكذلك العملاء على وشك التقاعد، من الاستفادة من أحد التمويلات الشخصية. ويتمكن العملاء المقيمين بالمملكة من التقديم عليه.  يحتوي على نسبة هامش ربح تنافسية. يمكن التقديم على القرض والحصول عليه أونلاين، من خلال تطبيق الراجحي.

شروط التمويل الجديد للراجحي

يجب أن يكون العميل مواطن سعودي أو مقيم بالمملكة، ويكون عامل بقطاع خاص أو حكومي أو متقاعد.  يجب ألا يقل الراتب الشهري للمواطن عن 2000 ريال، والمتقاعد عن 1900 ريال، والمقيم عن 5000 ريال. يجب أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عام للمواطن، و23 عاما للمقيم. يجب ألا  يتعدى عمر المتقدم 60 عاما في حالة الموظف، و75 عاما في حالة المتقاعد وذلك عند سداد أخر قسط.  يجب تقديم جميع المستندات المطلوبة وقت التقديم.

خطوات التقديم على تمويل الراجحي

هناك عدة شروط مطلوبة للتقديم في بنك الراجحي، للحصول على القرض الجديد وهي كالتالي:

 يجب أولا الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك الراجحي. ثم اضغط على التمويل. ثم قم باختيار القرض المناسب، وانقر على تقديم طلبك الآن. يجب تعبئة جميع البيانات المطلوبة. يجب التأكد من صحة البيانات. ثم قم بإرفاق جميع المستندات المطلوبة. ثم قم بقراءة كافة الشروط والأحكام وقم بالموافقة عليها. اضغط على تقديم الطلب لإكمال التسجيل، ثم اذهب إلى البنك لتتم مراجعة الطلب.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تمويل الراجحي الجديد 2022 وخطوات التقديم عليه والشروط المتطلبة

كانت هذه تفاصيل تمويل الراجحي الجديد 2022 وخطوات التقديم عليه والشروط المتطلبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.