كيفية استخدام ألوان الكوريكتور قبل المكياج.. «الأخضر مع الأحمر يخفي البثور»

الوطن - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. الوطن شاهد كيفية استخدام ألوان الكوريكتور قبل المكياج.. «الأخضر مع الأحمر يخفي البثور» والان مشاهدة التفاصيل.

موضة وجمال

لدينا جميعًا علامات أو بقع أو حتى ندبة على وجوهنا، ولا ضرر من استخدام أساسيات الجمال اليدوية لإخفاء العيوب باستخدام بعض الألوان، ويعد الكونسيلر هو أساس المكياج الذي يساعد على إخفاء أي علامات، والبقع الداكنة، والتصبغ، وأكثر من ذلك، ولكن بشرط التطبيق الصحيح له، حتى يمكنك الحصول على مظهر مكياج مرن وخالي من العيوب.

ويحتوي خافي العيوب المصححة للألوان على مجموعة متنوعة من الظلال التي تساعدك في تصحيح العيوب في بشرتك، يعمل هذا النوع من الكونسيلر الملون بشكل رائع لموازنة لون البشرة غير المتكافئ وتقليل الشوائب والاحمرار والتصبغ.

 كيفية وضع خافي العيوب المصحح للألوان؟

ونظرًا لأن خافي العيوب المصحح للألوان متوفر بأشكال وألوان مختلفة، فأنتِ بحاجة إلى تحديد لون الظل المناسب لإخفاء العلامات أو الشوائب، فقط ضعيه على العلامات أو المنطقة المقصودة وضعي معه كريم الأساس كطبقة أساسية.

وإليكِ طرق تطبيق الكونسلير أو خافي العيوب بشكل صحيح ومناسب مع وجهك، وفقًا للموقع الهندي «Boldsky» 

الكونسلير الأخضر مع الأحمر 

يساعد خافي العيوب، الكونسلير الأخضر مع الأحمر على إخفاء الإحمرار على وجهك، كما يعتبر الكونسيلر الأخضر رائعًا لإخفاء البثور وبقع حب الشباب أيضًا.

الكونسلير الوردي

 خافي العيوب الوردي، قد يظهر بلون الخوخ أو السلمون الوردي تقريبًا داخل مستحضر التجميل، إذ يتكون اللون الوردي من مزيج من الأصفر والبرتقالي والأحمر.

أولئك الذين لديهم لون بشرة أفتح ، يستخدمون كونسيلر وردي لإخفاء أو تقليل الهالات السفلية.

الكونسلير البرتقالي

خافي العيوب ذو اللون البرتقالي سيساعد في إخفاء الهالات الزرقاء الداكنة، فيجب على أصحاب البشرة الداكنة استخدامه لتصحيح مشاكل البشرة غير المتكافئة.

الكونسلير الموف مع الأصفر

ادمجي لون الكونسيلر الأرجواني مع اللون  الأصفر، إذا كنتِ تعانين من وجود بقع جلدية صفراء، فهو لن يقلل فقط من درجات اللون الأصفر أو البقع من الوجه ولكن أيضًا يضيف سطوعًا إليه.

نصائح إضافية لاستخدام خافي العيوب المصحح للون «كوريكتور»

1. اختر اللون المناسب أو الظل المناسب لبشرتك.

2. استخدمي سفنجة المكياج لتطبيق الكونسيلر.

3. أضيفي طبقة رقيقة منه لتحصلي على قاعدة ناعمة ومتساوية لتندمج بشكل مثالي مع كريم الأساس.

4. يجب عليك استخدام خافي العيوب المصحح للألوان قبل وضع كريم الأساس للحصول على تغطية ناعمة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة كيفية استخدام ألوان الكوريكتور قبل المكياج الأخضر مع الأحمر يخفي البثور

كانت هذه تفاصيل كيفية استخدام ألوان الكوريكتور قبل المكياج.. «الأخضر مع الأحمر يخفي البثور» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.