أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال بالتفاصيل والصور

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال بالتفاصيل والصور والان مشاهدة التفاصيل.

يبحث العديد من الآباء والأمهات عن أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال حتي لا يمل الأطفال من تكرار نفس النوع من الساندوتشات يومياً ، كما علينا أيضاً التنويع في الساندوتشات للحصول علي جميع العناصر الغذائية الهامة والمختلفة ،ويفضل أن نعد وجبات المدرسة بأنفسنا في المنزل ولا نقوم بشرائها جاهزة من الخارج لكي نتفادى الأمراض والأوبئة والجراثيم المنتشرة في الوجبات الجاهزة بالإضافة إلي افتقارها للعناصر الغذائية المفيدة بعكس وجبات المنزل الغنية بالفيتامينات والمعادن الضرورية لبناء أجسام أطفالنا.

أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال

لكي نتفادى الحيرة كل يوم في نوع الساندوتشات التي نقدمها لأطفالنا ،سنقوم بذكر أنواع متنوعة من الساندوتشات التي تيسر علينا التفكير وهي كالآتي:

ساندوتش البيض المقلي بالخضروات والذي يحتوي علي عناصر غذائية مفيدة وصحية . ساندوتش الفول المدمس بزيت الذرة أو زيت الزيتون ويقطع عليه قطع صغيرة من الفلفل الأخضر. ساندوتش زبدة الفول السوداني وهي هامة جداً حيث أنها تمد جسم  الأطفال بالطاقة والحيوية. ساندوتشات بطاطس مسلوقة بالبيض . ساندوتشات الحلاوة بالقشطة . يمكن إعداد فطائر سريعة التحضير أو يبتزا . ساندوتشات مربي الفواكه اللذيذة. ساندوتش نوتيلا أو شوكولاته مذابة مع قطع فواكه. ساندوتش جبن رومي يفضله معظم الأطفال. يمكننا أن نخصص يوم واحد كل أسبوع لعمل ساندوتش مصنوع من اللحوم بشرط إعدادها في المنزل مثل البرجر البيتي والكفتة والدجاج المدخن والتونة والشاورما مع قطع الخيار والخس ما يساعد علي إمداد أطفالنا بالبروتين اللازم لبناء أجسامهم. ساندوتش موز وغمسه في شوكولاته أو مربي .

يمكننا إعداد سلطة فواكه ونضعها في علبة صغيرة أو لانش بوكس ( Launch box ) ويمكننا عصر قطرة صغيرة من عصير البرتقال أو الليمون علي الفواكه حتي لا يتغير لونها ،وسلطه الفواكه مهمه جداً للجسم لاحتوائها علي عناصر غذائية مفيدة وفيتامينات ومعادن هامة لصحة أطفالنا .

ويجب علينا التنويع في خبز الساندوتشات تجنباً للملل والروتين ، مع مراعاة استخدام الخبز الأسمر أكثر من الخبز الأبيض أوالخبز الفرنسي( الفينو) حيث أن الخبز الأسمر مفيد وصحي وأخف علي معدة الأطفال ،وعلينا البحث الدائم عن أفكار مختلفة وجديدة لساندوتشات الأطفال لكي نحافظ علي صحة أطفالنا وتقديم القيم الغذائية المفيدة للطفل علي مدار اليوم في المدرسة ، مع مراعاة عدم الإكثار من الحلويات مثل البسبوسة وكيك الشوكولاتة وغيرهم من الحلويات نظراً لأن الإكثار من تناول الحلويات يؤثر علي صحة الأطفال ، كما يجب علينا اتباع إرشادات وزارة الصحة السعودية (التوعية الصحية ) للحفاظ علي صحتنا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال بالتفاصيل والصور

كانت هذه تفاصيل أفكار جديدة لساندوتشات المدارس للأطفال بالتفاصيل والصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.