المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي.. رابط وخطوات استعلام ودفع فاتورة شهر أكتوبر 2022

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي.. رابط وخطوات استعلام ودفع فاتورة شهر أكتوبر 2022 والان مشاهدة التفاصيل.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي، في الاونة الاخيرة بدا الكير من المواطنين في البحث عن رابط المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي للاستعلام عن الفاتورة لشهر أكتوبر 2022، وذلك حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن موعد فتح باب الاستعلام عن الفاتورة بدءاً من يوم 15 من شهر أكتوبر 2022 الي يوم 14 ديسمبر 2022، وأكدت الشركة علي منع الاتصالات من الهاتف في حالة عدم سداد الفاتورة في المواعيد المحددة المذكورة اعلاه، موضحة ايضا الاجراءات التي سيتم اتخاذها في حالة عدم الدفع منها قطع خدمة الاتصال او الاستقبال وفرض غرامة في حالة عدم السداد قبل انتهاء المهلة في 15 ديسمبر 2022، لذلك تابعونا نقدم لكم طريقة الاستعلام وسداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشكرة المصرية للاتصالات.

المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي

مؤخرا تم اتاحة رابط الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي حتي يتمكن جميع المواطنين من الاستعلام ودفع الفاتورة بكل سهولة ويسر قبل موعد الانتهاء، وذلك لتجنب قطع الاتصالات عن الهواتف ولتجنب فرض اي غرامات في حالة التأخر عن الموعد النهائي للدفع وهو 15 ديسمبر 2022، ويمكنكم ببساطة الاستعلام عن الفاتورة او دفعها  من خلال موقع الشركة الرسمي، بالاضافة الي ان الشركة قامت بتقديم العديد من الطرق الاخري لسداد الفاتورة، حيث يمكن للواطنين الدفع من خلال السنترالات والمراكز التابعة للشركة، او الدفع من خلال ماكينات ال ATM، او عبر مكاتب البريد او من خلال خدة امان او خدمة Bee او من خلال فودافون كاش او من خلال موقع الشركة الرسمي.

أسعار مكالمات التليفون الارضي

وفي سياق البحث عن رابط المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي، يقوم العديد من المواطنين ايضا بالبحث عن أسعار المكالمات من التليفون الارضي، ولكن يجب ان نعرض اولا ان تكلفة المكالمة تختلف بطرق عديدة حيث يختلف سعر المكالمة داخل المحافظة عن خارجها وحسب المسافة وعن الشبكة المتصلين بها سواء شبكة وي او غيرها، ولكن الشيء المشترك انه يتم احتساب رسوم فتح المكالمة هي 10 قروش في جميع الحالات، أما بالنسبة لاسعار المكالمات فان تكلفة الدقيقة الوحدة في شبكة وي من التليفون الارضي داخل المحافظة تبلغ 3 قروش، بينما تكلفة دقيقة واحدة للاتصال من محافظة لاخري هي 8 قروش في حالة ان المسافة أقل من 60 كيلومترا،بينما تكون 16 قرشًا في حالة ان المسافة تصل لأكثر من 60 كيلومترا، وتكون تكلفة إجراء مكالمة من التليفون الأرضي إلى الهاتف المحمول  هي 3 قروش لشبكة وي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي رابط وخطوات استعلام ودفع فاتورة

كانت هذه تفاصيل المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي.. رابط وخطوات استعلام ودفع فاتورة شهر أكتوبر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.