استعلام عن دعم ريف إلكترونيًا وأهم المتسفيدين من البرنامج

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد استعلام عن دعم ريف إلكترونيًا وأهم المتسفيدين من البرنامج والان مشاهدة التفاصيل.

استعلام عن دعم ريف يمكن أن يتم من خلال الموقع الإلكتروني عن طريق تطبيق بعض الخطوات البسيطة، حيث يرغب العاملين في المجال الزراعي عن الاستعلام عن برنامج دعم ريف الذي يعد من أهم برامج رؤية سعودية 2030.

استعلام عن دعم ريف

يمكن للأشخاص المتقدمين في برنامج الدعم الاستعلام عن طريق الخطوات الآتية:

 الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج ” بوابة ريف“ كتابة كلمة والمرور الخاصة بالمستعلم لتسجيل الدخول.  الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية، من ثم الضغط على خدمة الاستعلام عن الدعم الريفي برقم الهوية.  كتابة البيانات المطلوبة منها رقم الطلب ورقم الهوية الوطنية في الخانات الصحيحة على الشاشة.  الضغط على كلمة بحث والانتظار عدة ثواني حتى تظهر التفاصيل على الشاشة.

كيفية التسجيل في دعم الريف إلكترونيًا

يمكن التسجيل في برنامج دعم الريف الهاص بالمزارعين والأسر المنتجه من خلال الموقع الإلكترونية والذي عملت عليه وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة السعودية، عن طريق تطبيق الخطوات الآتية:

الدخول على منصة ريف الأسر المنتجة. الضغط على كلمى ابدأ بطلب الدعم، من ثم يتم كتابة رقم الهوية الوطنية و كذلك تاريخ الميلاد، وإنشاء كلمة مرور خاصة بالمتقدم مع تأكيدها.  كتابة رقم الجوال بشكل صحيح في الخانة المخصصة له، وكتابة رمز التحقق المرئي الظاهر في الشاشة. قراءة كافة الشروط والأحكام والموافقة عليها، والضغط على كلمة التسجيل التي تظهر باللون الأخضر.  اتباع باقي التعليمات وذلك من اجل الانتهاء من التقديم وتسجيل الدخول، والانتظار حتى يتم مراجعة الطلب.

أهم المستفيدين من برنامج دعم ريف

الهدف الأساسي وراء هذا البرنامج هو تحسين مستوى المعيشة لصغار المزارعين في المملكة و ذلك من أجل الحصول على كفاءة الأمن الغذائي، وأهم المستفيدين:

 المواطنين السعوديين الذين يزيد عمرهم عن 21 سنة. العاملين في القطاعين العام وكذلك الخاص.  محدودي الدخل الذي لا يتجاوز دخله الشهري عن 6 آلاف ريال سعودي.  كل العاملين في المزارع وكذلك الصيادين ومربي الماشية .  العاملين في بعض القطاعات منها تربية النحل وإنتاج العسل وكذلك قطاع الزراعة وزراعة الورد، مربي المواشي وصغار الصيادين، زراعة الفواكه الاستوائية، وكل الأسر الريفية المنتجة للمنتجات الزراعية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة استعلام عن دعم ريف إلكتروني ا وأهم المتسفيدين من البرنامج

كانت هذه تفاصيل استعلام عن دعم ريف إلكترونيًا وأهم المتسفيدين من البرنامج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.