كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن الجديد التقديرية وطريقة التسجيل والإستعلام للمستفيدين 1444

ثقفني - ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات برس بي .. ثقفني شاهد كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن الجديد التقديرية وطريقة التسجيل والإستعلام للمستفيدين 1444 والان مشاهدة التفاصيل.

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية للتقديم عن حاسبة حساب المواطن الإلكترونية وهي الحاسبة التقديرية لحساب المواطن، لإمكانية صرف المواطن في الوقت المحدد، حيث تعتبر من أهم البرامج التي أنشأتها المملكة لمواطنيها وذلك إن توافر لديهم شروط الاستحقاق، حيث يتم الصرف في يوم العاشر من الشهر الميلادي، هدفه الأساسي هو تخفيف الأعباء على المواطنين المقيمين في المملكة.

حاسبة حساب المواطن 1444

جميع المواطنين المستفيدين من دعم حساب المواطن يهتموا بحاسبة حساب المواطن التقديرية وذلك لمعرفة المبلغ المستحق للصرف حيث يمكن للمواطن معرفة القيمة الشهرية للصرف من خلال تلك الحاسبة وذلك عند اقتراب موعد الصرف عن طريق الخطوات التالية:

عليك الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالحساب الرسمي لحساب المواطن، ثم بعد ذلك نقوم بالدخول إليه بشكل مباشر. ثم بعد ذلك يتم تحديد من المستحق من صرف هذا المعاش إذا كان رب الأسرة أو شخص آخر. عليك القيام بعد ذلك بكتابة جميع المعلومات المتعلقة بك في الخانة المخصصة لها مثل كلمة المرور والاسم. وأخيراً النقر على كلمة حساب، والانتظار قليلا وسوف يظهر لك القيمة الشهرية المستحقة لك.

كيفية التسجيل في حساب المواطن 1444

نتمكن من التسجيل عبر الحاسبة التقديرية لحساب المواطن من خلال ما يلي:

الدخول على الموقع الإلكتروني لحساب المواطن. عليك القيام بعمل حساب جديد وكتابة جميع المعلومات المطلوبة. عليك كتابة رقم الهوية الخاصة بك والضغط على أيقونة التحقق المرئي. بعد ذلك يتم ارسال رساله عبر هاتفك المحمول الخاص بك، وبها كود يتم كتابة الكود في الخانة المخصصة له. عليك القيام بكتابة كلمة مرور خاصه بحسابك. وأخيراً كتابة رقم حسابك البنكي والضغط على موافق.

كيفية الاستعلام عن حساب المواطن 1444

يمكنك الاستعلام عن المعاش المستحق لك من خلال البوابة الرئيسية للبرنامج من خلال:

الدخول بحساب المواطن وكتابة كلمة السر واسم المستخدم. ثم عليك الضغط على كلمة استعلام عن حساب المواطن. في الخطوة التالية عليك كتابة رقم الهوية ورمز التحقق. سوف يظهر لك جميع المعلومات المتعلقة بالحساب والمبلغ المالي المستحق للصرف.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن الجديد التقديرية وطريقة التسجيل والإستعلام

كانت هذه تفاصيل كيفية استخدام حاسبة حساب المواطن الجديد التقديرية وطريقة التسجيل والإستعلام للمستفيدين 1444 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.