بالنسياغا ينسحب حملته المثيرة للجدل

الموقف العربي - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الموقف العربي شاهد بالنسياغا ينسحب حملته المثيرة للجدل والان مشاهدة التفاصيل.

بعد اتهامها على وسائل التواصل الاجتماعي بإنجاب أطفال متحولين جنسياً في حملتها الإعلانية الأخيرة ، اعتذرت العلامة التجارية الفاخرة Balenciaga ومديرها الفني Demna Gvasalia وتوقفا عن استخدام الصور المثيرة للجدل.

ظهرت الإعلانات التجارية ، التي تم إطلاقها يوم الجمعة الماضي ، على مجموعة جديدة من العناصر ، بما في ذلك الحقائب على شكل دمى الدببة. هذه هي الأشياء التي أثارت سخط العديد من مستخدمي الإنترنت لأن هؤلاء الكلاب كانوا يرتدون حزامًا ، وهو كائن مرتبط بثقافة BDSM.

وكتبت ديمنا غفاساليا على موقع إنستغرام: “لم يكن من المفترض أن تظهر حقائبنا على شكل دب مع الأطفال في هذه الحملة” ، وتعتذر عن الإساءة إلى الناس.

في نفس المنشور ، قال إنه تمت إزالة جميع صور الحملة من منصات العلامة التجارية.

في رسالة ثانية ، نقلها أيضًا بالنسياغا ، اعتذر المدير الفني أيضًا عن ظهور “وثائق مربكة” في حملة أخرى في وقت سابق من شهر نوفمبر. في ذلك ، تم تصوير بعض المنتجات من المجموعة التي تم إنشاؤها بالشراكة مع Adidas على وثائق قانونية تحتوي على مقاطع تشبه رأي المحكمة العليا في قضية المواد الإباحية للأطفال. قالت Balenciaga إنها تريد اتخاذ إجراءات قانونية ضد المسؤول الذي أدرج هذه المواد في الحملة دون موافقة العلامة التجارية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بالنسياغا ينسحب حملته المثيرة للجدل

كانت هذه تفاصيل بالنسياغا ينسحب حملته المثيرة للجدل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الموقف العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.