بدأ العد التنازلي ودقائق قليلة تفصلنا عن مباراة سويسرا والكاميرون تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة وبأقوى إشارة..

برس بي - اخبار عربية

نرحب بكم زوارنا الأعزاء وبالاخص عشاق ومحبي كرة القدم في موقع" برس بي"  يسعدنا اليوم أن نقوم باعطاءكم  تقرير شامل  بكافة المعلومات عن موعد مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم والقنوات الناقلة باقوى اشارة عبر الاقمار الصناعية اليكم التفاصيل :

يضرب منتخب سويسرا موعدًا من العيار الثقيل مع كبار المنتخبات الأفريقية، وهو منتخب الكاميرون في ختام الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة السابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022"، والتي انطلقت يوم الأحد الماضي بحفل افتتاح ضخم.  

ويقع منتخب سويسرا في المجموعة السابعة من مجموعات مونديال قطر 2022، برفقة منتخبات كلا من الكاميرون والبرازيل وصربيا.  

موعد مباراة سويسرا والكاميرون

ستنطلق صافرة اللقاء اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت مصر، وفي تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت أبو ظبي.  

القنوات الناقله لمباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم  

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين المنتخبين في مستهل كأس العالم، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات مونديال قطر في إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN sports hd 1 max، بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية اكسترا الحاصلة على حقوق البث أيضًا.

تردد القناة الناقلة لمباراة سويسرا والكاميرون

وجاء تردد قناة bein sports hd 1 max، كالتالي:- القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12245. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: رأسي.

ملعب مباراة سويسرا والكاميرون  

ومن المقرر أن يحتضن ملعب استاد "الوكرة" بقطر، فعاليات اللقاء المرتقب بين منتخب الكاميرون ونظيره سويسرا في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.  

تشكيل سويسرا المتوقع أمام الكاميرون اليوم  

ومن المتوقع أن يتسلح المنتخب السويسري بتشكيل مكون من:- حراسة المرمى: سومر. خط الدفاع: رودريجيز، شير، الفيدي، ويدمر. خط الوسط: جرانيت تشاكا، فيرولير، سو. خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، شاكيري  

تشكيل الكاميرون المتوقع أمام سويسرا اليوم  

ومن المتوقع أن يتسلح منتخب الكاميرون بتشكيل مكون من:- في حراسة المرمى: أونانا. في الدفاع: فاي، كاستيليتو، نكولو، تولو. في الوسط: هونجدا، جويت، أوندوا. في الهجوم: مبويمو، أبو بكر، توكو إيكامبي.  

معلق مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم  

ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة سويسرا والكاميرون، المعلق الكبير يوسف سيف، وذلك من خلال قناة beIN sports hd 1 max.

وصلنا معكم لختام شرح هذا التقرير ونرجو أن يكون المقال قد حاز على إعجابكم ونسعد بالتواصل معكم على موقعنا برس بي من خلال الاشترك معنا في القائمة البريدية ليصلك ملخص اسبوعي بأهم الاخبار كاس العالم المهمه

مواضيع متعلقة في عالم الرياضة من برس بي :

مجاناً عبر جميع الأقمار لعشاق ومحبي الساحرة المستديرة تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022 حصرياً

حصرياً مجاناً عبر جميع الأقمار لعشاق ومحبي الساحرة المستديرة تردد القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

نشر " اصاله علي

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.