اقوى تحدي اليوم "“راقصو السامبا " ضد "النسور " لمن سيكون الفوز ..لنتابع جميعاً مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة..

برس بي - اخبار عربية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة أولى مباريات راقصي السامبا في كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي منتخب البرازيل بمنتخب صربيا في مستهل مشوار المنتخبين بالمونديال وذلك ضمن منافسات المجموعة السابعة.

 موعد مباراة البرازيل ضد صربيا والقنوات الناقلة

تقام مباراة البرازيل وصربيا في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

يأمل منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في ضربة بداية مشواره بكأس العالم لتوجيه رسالة تحذير إلى المنافسين بأنه قادم للمنافسة على لقب البطولة العالمية الغائب عنه منذ 20 عاما وتحديدا منذ آخر تتويج له  في نسخة 2002.

​ البرازيل ضد صربيا

وتضم المجموعة السابعة إلى جانب المنتخبين البرازيلي والصربي، منتخبي الكاميرون وسويسرا.

ويمتلك منتخب البرازيل سجلا رائعا فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، حيث شارك في جميع نسخ كأس العالم السابقة على مدار 21 بطولة أقيمت منذ الظهور الأول في عام 1930 حتى الآن، ويعتبر السليساو هو المنتخب الأكثر مشاركة في تاريخ كأس العالم، وأيضا الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات نسخ 1958، 1962، 1970، 1994، و2002.

 البرازيل ضد صربيا

ويخوض منتخب صربيا، المباراة  مستهدفا تحقيق نتيجة جيدة "راقصي السامبا" من خلال الفوز أو تعادل على أقل تقدير للحفاظ على حظوظه في التأهل.

يشارك منتخب صربيا في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه، ويسعى منتخب "النسور" لتحقيق إلى أفضل نتائج للوصول إلي أبعد مدى فى كأس العالم 2022،  وشارك المنتخب الصربى فى نسختين فقط الأولى كانت فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، ومونديال 2018 بروسيا، ونجح فى التأهل لدور الـ16 للمرة الأولى فى تاريخه.

تشكيلة منتخب البرازيل ضد صربيا

وسيلعب المدرب البرازيلي تيتي، المباراة بتشكيلة أساسية متوقعة، أمام صربيا، في دور مجموعات كأس العالم 2022 قطر، كما يلي:

حراسة المرمى: إيدرسون مواريس، أليسون بيكر.

دفاع راقصو السامبا: داني ألفيس (دانيلو)، إيدير ميليتاو، تياغو سيلفا، ماركينيوس.

خط الوسط: كاسيميرو، لوكاس باكيتا، غابرييل مارتينيلي (أنتوني).

مركز الهجوم: نيمار جونيور، غابرييل جيسوس، فينيسيوس جونيور (رودريغو غوس).

تشكيلة صربيا المتوقعة في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: فانيا ميلينكوفيتش سافيتش خط الدفاع : ستراهينيا بافلوفيتش - ستيفان ميتروفيتش - ميلوش فيليكوفيتش  خط الوسط :أندريا زيفكوفيتش  - نيمانيا غوديلي - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - فيليب كوستيتش مركز الهجوم:دوشان تاديتش - دوشان فلاهوفيتش - ألكساندر ميتروفيتش

وصلنا معكم لختام شرح هذا التقرير ونرجو أن يكون المقال قد حاز على إعجابكم ونسعد بالتواصل معكم على موقعنا برس بي من خلال الاشترك معنا في القائمة البريدية ليصلك ملخص اسبوعي بأهم الاخبار كاس العالم المهمه

مواضيع اخرى متعلقة في عالم الرياضة من برس بي :

ساعات قليلة تفصلنا .. كل ما تريد معرفته عن مواجهة الكاميرون ضد سويسرا والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة اليوم الخميس ..

اليوم بداية الحلم الأعظم لـ"رونالدو" فهل سيحققه؟ لنتابع معاً مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة المجانية

حنان علي 

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.