عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال

في الفن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. في الفن شاهد عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال والان مشاهدة التفاصيل.

شارك مؤدي الأداء عمر كمال، متابعيه فيديو له رفقة زميله حمو بيكا، لحظة وصولهما إلى قطر، لحضور فعاليات غنائية على هامش بطولة كأس العالم 2022.

ونشر عمر كمال صور صباح اليوم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، داخل الطائرة مع حمو بيكا، وعلق قائلا: "توكلنا على الله.. قطر".

وسبق وروج عمر كمال لحفله الغنائي مع حمو بيكا في كأس العالم 2022، حيث شارك بوستر الحفل مع جمهوره، وعلق قائلا: :استنونا في قطر يوم الجمعة الجاية 25".

نرشح لك - بطل Crazy Ex-Girlfriend يعلق على النسخة المصرية "مجنونة بيك": مسلسلنا يؤثر في مشاهدين من جميع الخلفيات

وفي سياق متصل، كشف حمو بيكا تفاصيل غنائه في كأس العالم 2022 وقال إن إدارة منظمي كأس العالم في قطر تحدثوا معه واتفقوا على الغناء في نهائيات كأس العالم بصحبة زميله عمر كمال، مشيرا إلى أنه سوف يشارك في عدة حفلات وليس حفل واحد فقط.

وأضاف "بيكا" خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور ببرنامج "مصر جديدة" على قناة ETC: "إدارة منظمي كأس العالم في قطر لم يشترطوا علينا أغاني معينة ولكن تركوا لنا اختيار الأغاني التى سنغنيها في الحفل"، معربا عن سعادتة البالغة للغناء في هذه المناسبة الكبرى.

ومن ناحية أخرى، طرح بيكا أغنيته الجديدة "أنا بكبك المهم" والتي يشاركه فيها نور التوت الغناء.

ويعتبر كليب "أنا بكبك المهم" أول عمل يطرحه حمو بيكا عقب انضمامه لشعبة الأداء الصوتي، التي أطلقها الفنان مصطفى كامل في نقابة المهن الموسيقية مؤخرا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال

كانت هذه تفاصيل عمر كمال وحمو بيكا يصلان قطر لإحياء حفل غنائي على هامش المونديال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.