بي بي سي تواصل هجومها على مونديال قطر بمزاعم المشجعين المزيفين

الخليج الجديد - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الخليج الجديد شاهد بي بي سي تواصل هجومها على مونديال قطر بمزاعم المشجعين المزيفين والان مشاهدة التفاصيل.

نشرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" تقريراً جديدا زعم أن المشجعين في قطر مزيفون، في استمرار لهجوم الشبكة الإنجليزية على المونديال من قبل أن يبدأ.

وتحدث تقرير الشبكة البريطانية، عن وثائق (لم يكشف عنها) لإثبات مزاعمه، فضلا عن نشره صورة لمشجعين تعود لعام ٢٠٢١ في مباراة أخرى في بلد آخر.

من جانبها، وصفت الإعلامية "غادة عويس" التقرير، بالقول: "برافو بي بي سي.. سقطتِ سقوطاً مدويا".

البي بي سي تنشر تقريراً عن أن المشجعين بقطر مزيفون وتتحدث عن وثائق لم نرَ منها شيئا إنما لإثبات مزاعمها تنشر صورة لمشجعين تعود لعام ٢٠٢١ في مباراة أخرى في بلد آخر!برافو بي بي سي! سقطتِ سقوطاً مدوياً???? pic.twitter.com/tVTz31CNQ4

— Ghada Oueiss غادة عويس (@ghadaoueiss) November 23, 2022

وسبق أن وجّه إعلاميون وناشطون بارزون على مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات حادة لوسائل الإعلام الغربية وعلى رأسها "بي بي سي"، بعد تجاهلها عرض حفل افتتاح كأس العالم للمرة الأولى، بسبب وجوده في قطر.

واتهم ناشطون الإعلام الغربي بالنفاق والعنصرية والإسلاموفوبيا، بسبب الحملة التي يشنها على قطر بعد استضافتها كأس العالم 2022.

ولم تكتف هيئة الإذاعة البريطانية بتجاهل الحدث بأكمله، بل بثت فقرة، في الوقت ذاته، تنتقد "حقوق العمال في قطر"، وتسلط الضوء على "الفساد في فيفا"، وتناقش "حظر المثلية الجنسية في قطر".

وحتى في الاستوديو التحليلي للمبارة، اختارت (بي بي سي) محللين رياضين ولاعبين سابقين لديهم موقف ضد قطر.

ولم تكن "بي بي سي" وحيدة في استهدافها لقطر وكأس العالم، إذ رصدت وسائل إعلام غربية أخرى الحدث بعين الناقد.

واتهم الصحفي روبرت كارتر هيئة الإذاعة البريطانية بتجاهل الافتتاح لأنه أقيم للمرة الأولى في دولة مسلمة، وقال: "لم تقاطع (بي بي سي) قط حدث افتتاح كأس العالم حتى الآن، حتى استضافته أول دولة عربية إسلامية".

ووصف "كارتر" ذلك بأنه "فعل مُخزٍ من الهيئة الإعلامية الناطقة بلسان الدولة البريطانية"، كما حث قطر على اتخاذ موقف صارم من الكيان الإعلامي البريطاني الأبرز.

بينما قال الصحفي البريطاني "بيرس مورغان": "أين كانت المقاطعة الأخلاقية لـ(بي بي سي) في مونديال روسيا؟ وهل ستفعل ذلك في المرة القادمة في الولايات المحدة الأمريكية بسبب نشر الأسلحة وتجريم الإجهاض أم إن الدول/الثقافة العربية فقط هي التي تزعجك؟".

والسبت الماضي، دافع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "جياني إنفانتينو" عن قطر ضد ما وصفه بـ"النفاق الغربي"، ردّا على انتقادات استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022.

وقال في مؤتمر صحفي: "على أوروبا أن توقف الانتقادات وتركز على تحسين ظروف المهاجرين، ما كنا نفعله -نحن الأوربيين- منذ 3000 عام، يجب أن نعتذر عنه لمدة 3000 سنة قادمة قبل أن نبدأ بإعطاء دروس أخلاقية".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بي بي سي تواصل هجومها على مونديال قطر بمزاعم المشجعين المزيفين

كانت هذه تفاصيل بي بي سي تواصل هجومها على مونديال قطر بمزاعم المشجعين المزيفين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.