هاني شاكر يساند أنغام في أزمتها الصحية: أتمنى عودة سريعة لرمز الفن الراقي

الوطن - ثقافة وفن

ثقافة وفن برس بي .. الوطن شاهد هاني شاكر يساند أنغام في أزمتها الصحية: أتمنى عودة سريعة لرمز الفن الراقي والان مشاهدة التفاصيل.

وجه الفنان هاني شاكر رسالة للفنانة أنغام تمنى لها الشفاء العاجل بسبب الوعكة الصحية التي تمر بها الآن، وذلك خلال تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل «فيس بوك»، قائلا: «الفنانة الكبيرة والحبيبة الغالية أنغام كل التمنيات الطيبة بالشفاء العاجل والعودة السريعة لفنك وجمهورك الكبير الذي يدعو لك بسرعه الشفاء والعودة مرة أخرى لفنك وحفلاتك من جديد يا رمز الاحترام والفن الجميل الراقي».

وتمر الفنانة أنغام بوعكة صحية وفقا لما أعلنه المكتب الإعلامي لها عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي: «تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى».

أنغام في المستشفى تحت الإشراف الطبي بسبب وعكة صحية 

وأضاف المكتب الإعلامي للفنانة أنغام: «حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول».

وتابع: «نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل».

نادية مصطفى تكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام 

وكشفت الفنانة نادية مصطفى تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام، بعد الأزمة الصحية التي تعرضها لها مؤخراً، في تصريحات لـ «الوطن» قائلة: «أجرت أنغام عملية جراحية منذ 5 أيام بسبب مشكلة في المعدة، ثم خرجت من المستشفى، ولكن حدث لها انتكاسة ومضاعفات، وهذه الأمر حدث لحالات نادرة، مما إلي دخولها المستشفى من جديد».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة هاني شاكر يساند أنغام في أزمتها الصحية أتمنى عودة سريعة لرمز الفن الراقي

كانت هذه تفاصيل هاني شاكر يساند أنغام في أزمتها الصحية: أتمنى عودة سريعة لرمز الفن الراقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.