تفعيلا لمبادرات قمة المناخ.. وكيل «تعليم قنا» يفتتح معرض الأنشطة البيئية

صحيفة الدستور - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. صحيفة الدستور شاهد تفعيلا لمبادرات قمة المناخ.. وكيل «تعليم قنا» يفتتح معرض الأنشطة البيئية والان مشاهدة التفاصيل.

افتتح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، معرض الأنشطة البيئية الذي أعده طلاب مدرسة الشهيد مصطفى عباس للتعليم الأساسي التابعة لإدارة قنا التعليمية باستخدام نماذج وخامات من البيئة المحلية وإعادة تدوير بعض المخلفات والاستفادة منها.

واستقبل جمال الراوي، مدير المدرسة، والدكتور حمدي عبد الله، رئيس مجلس الأمناء، قيادات المديرية، واستهلت فعاليات اليوم بغرس شجرة لتأكيد أثر البيئة في مجابهة الاحتباس الحراري وضرب المثل والقدوة للطلاب.

كما برع طلاب المدرسة في تقديم  العديد من الفقرات الرياضية والفنية التي نالت إعجاب الحضور وعززت دور الأنشطة الطلابية في ربط التلاميذ بالمجتمع المدرسي وتحفيزهم نحو الانخراط والتفاعل معه.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تفعيلا لمبادرات قمة المناخ وكيل تعليم قنا يفتتح معرض الأنشطة البيئية

كانت هذه تفاصيل تفعيلا لمبادرات قمة المناخ.. وكيل «تعليم قنا» يفتتح معرض الأنشطة البيئية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الدستور وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.