«إعلامنا».. واحد

جريدة الرياض - مقالات

مقالات برس بي .. جريدة الرياض شاهد «إعلامنا».. واحد والان مشاهدة التفاصيل.

تتعرض دول مجلس التعاون لحملات إعلامية ممنهجة، تستهدف قيمها ومكتسباتها ونجاحاتها، وقد واجهت المملكة هذا النوع من الحملات بثبات في مواقفها، واستمرت على نهج متأصل ينطلق من قيمها ومبادئها، رغم شراسة ما تعرضت له.

هذا الوجه العدائي انكشف كذلك بوضوح في محاولته النيل من نجاح دولة قطر في تنظيم كأس العالم، والعمل على تشويش هذا النجاح بتكريس ثقافات مرفوضة، ومحاولة تسييس المحفل العالمي.

وأظهرت دول الخليج تماسكاً إعلامياً في محاولة التصدي للحملات الإعلامية المغرضة الموجهة ضدها، بالتأكيد على ضرورة التصدي الجماعي لمثل هذه الحملات، وإبراز إسهامات دول مجلس التعاون المشرفة في المجالات كافة.

دول المجلس تنبهت لهذه المواجهة وعلمت على تعزيز مبدأ التعاون المشترك الذي تأسس من أجله مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بتكريس جهودها نحو صياغة خطاب إعلامي موحد مستشعرة أهمية دوره وما يتطلبه من مسؤوليات أخلاقية ومهنية.

الإعلام الخليجي عليه دور كبير في مواجهة ما تتعرض له دول مجلس التعاون من افتراءات وسائل إعلام غربية ليل نهار، وما تبثه من سموم، وما تنسجه من حملات دعائية، والرهان كذلك على ثقافة مواطني دول المجلس في فهم أهداف هذه الحملات ومآربها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة إعلامنا واحد

كانت هذه تفاصيل «إعلامنا».. واحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.



( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.