سفير ليبيا في أنقرة: اتخذنا خطوات مهمة مع تركيا في مجال الطاقة

ترك برس - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. ترك برس شاهد سفير ليبيا في أنقرة: اتخذنا خطوات مهمة مع تركيا في مجال الطاقة والان مشاهدة التفاصيل.

ترك برس

قال السفير الليبي في أنقرة مصطفى القليب، إن بلاده وتركيا اتخذتا "خطوات مهمة ومتقدمة" في مجال الطاقة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به القليب للصحفيين عقب لقائه رئيس مركز استراتيجيات وبحوث الطاقة في تركيا أوغوزهان أكينار، في أنقرة.

وقال القليب، إن ليبيا وتركيا "اتخذتا خطوات متقدمة في مجال الشراكة بينهما في هذا القطاع والتي توجت بتوقيع مذكرة التفاهم في قطاع الطاقة (أكتوبر/ تشرين الأول 2022)".

وأضاف، أن "مجال الطاقة يعد من المجالات الحيوية لدولة ليبيا والجمهورية التركية خاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم اليوم، ما يجعل أي شراكة استراتيجية في مجال تطوير هذا القطاع أمرًا غاية في الأهمية".

وذكرت السفارة الليبية لدى تركيا على صفحتها بفيسبوك، أن القليب " ناقش مع أكينار تطوير التعاون المشترك بين مراكز الدراسات والبحوث المتخصصة في ليبيا مع مراكز نظيرة لها في تركيا (دون أن تسمها)".

وتحظى تركيا وليبيا بعلاقات متميزة في مختلف المجالات، وتجمع بينهما العديد من اتفاقيات التعاون الثنائية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة سفير ليبيا في أنقرة اتخذنا خطوات مهمة مع تركيا في مجال الطاقة

كانت هذه تفاصيل سفير ليبيا في أنقرة: اتخذنا خطوات مهمة مع تركيا في مجال الطاقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ترك برس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.