وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان قضايا أمنية تخص المنطقة

ترك برس - اخبار عربية

اخبار عربية برس بي .. ترك برس شاهد وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان قضايا أمنية تخص المنطقة والان مشاهدة التفاصيل.

ترك برس

أجرى وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، مباحثات هاتفية مع نظيره الروسي سيرغي شويغو، تناولت عددا من القضايا الأمنية والدفاعية الثنائية والإقليمية.

وذكرت وزارة الدفاع التركية في بيان أنه فيما يتعلق بشمال سوريا، أكد أكار استمرار الرد على الاستفزازات والهجمات التي تهدف إلى زعزعة استقرار المنطقة، والأعمال التي تستهدف المناطق المدنية والمواطنين الأتراك.

وأشار البيان إلى أن أكار أكد مجددا على أولوية تركيا في منع التهديد والممر الإرهابي وتحييد التنظيمات الإرهابية (شمالي سوريا) بشكل دائم، كما أكد على أهمية الامتثال للاتفاقيات السابقة بشأن هذه القضية.

وفيما يتعلق بملف أوكرانيا، أعرب أكار عن ترحيبه بالمساهمة والتعاون بين البلدين في تمديد مبادرة الحبوب، التي ساهمت بشكل كبير في حل أزمة الغذاء العالمية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان قضايا أمنية تخص المنطقة

كانت هذه تفاصيل وزيرا الدفاع التركي والروسي يبحثان قضايا أمنية تخص المنطقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ترك برس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.