دول الخليج تبحث التعايش الإعلامي العسكري في الكويت

الخليج الجديد - اخبار محلية

اخبار محلية برس بي .. الخليج الجديد شاهد دول الخليج تبحث التعايش الإعلامي العسكري في الكويت والان مشاهدة التفاصيل.

عقدت مديريات التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالقوات المسلحة بدول مجلس التعاون الخليجي، اجتماعا في إطار التعاون الإعلامي العسكري الخليجي المشترك.

وجاء الاجتماع الذي استضافته القوات المسلحة بدولة الكويت، بمشاركة قسم الإعلام العسكري بالأمانة العامة لمجلس التعاون، وقسم التوجيه المعنوي بالقيادة العسكرية الموحدة، وذلك خلال الفترة 20 - 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

ووفق وكالة الأنباء السعودية "واس"، الخميس، تأتي هذه الزيارة ضمن أسبوع التعايش الإعلامي الخليجي العسكري المشترك، والذي يهدف إلى التنسيق وتبادل الخبرات في المجال الإعلامي العسكري بين القوات المسلحة بدول المجلس.

ويهدف ذلك إلى الإسهام في تطوير القدرات الإعلامية العسكرية ضمن منظومة دول مجلس التعاون، وفق الوكالة.

وكان مجلس التعاون الخليجي، أعلن في يونيو/حزيران الماضي، أن مسؤولي الإعلام الإلكتروني بدول المجلس أعدوا خطة خمسية مستقبلية للتعاون في مجال الإعلام الإلكتروني.

وفي وقت سابق الخميس، جددت دول مجلس التعاون الخليجي استنكارها ورفضها جميع الحملات الإعلامية الممنهجة والمغرِضة الموجّهة ضدها، ومحاولات النيل من نجاحاتها ومساهماتها في المحافل والفعاليات الإقليمية والدولية.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الـ25 لوزراء الإعلام بدول مجلس التعاون، عبر الاتصال المرئي، مشددين على ضرورة التصدي الجماعي لمثل هذه الحملات، وإبراز مساهمات بلدانهم المشرفة في المجالات كافة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة دول الخليج تبحث التعايش الإعلامي العسكري في الكويت

كانت هذه تفاصيل دول الخليج تبحث التعايش الإعلامي العسكري في الكويت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )قارئ إخباري مستقل لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع.
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2022-2017.